مشاهدة مباراة الجيش الملكي و أولمبيك آسفي بث مباشر 18/10/2022 FAR Rabat vs Olympic Safi

 مشاهدة مباراة الجيش الملكي و أولمبيك آسفي بث مباشر 18/10/2022 FAR Rabat vs Olympic Safi




مشاهدة مباراة الجيش الملكي و أولمبيك آسفي

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة الجيش الملكي مع نظيره أولمبيك آسفي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي

تنطلق مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 10 نقطة، حيث خاض 4 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 0، بينما يحتل أولمبيك آسفي المركز الرابع برصيد 10 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.


تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الجيش الملكي في 4 مرات وفاز أولمبيك آسفي في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 12 مباراة.


القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ضد أولمبيك آسفي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: الجيش الملكي vs أولمبيك آسفي.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:30 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


تشكيل الفريقين

تشكيلة الجيش الملكي الأساسية: Ayoub Lakred، Mohamed Moufid، Hatim Essaoubi، Diney، Emmanuel Imanishimwe، Mohamed Rabie Hrimat، Najji Larbi، Lamine Diakité، Reda Slim، Zakaria Fati، Joseph Guédé Gnadou.


الاحتياطي: Bakary Mané، Ahmed Hammoudan، Zinedine Derrag، Brahim Sabaouni، Adam Ennafati، Ismail Khafi، Soulaimane El Bouchqali.


تشكيلة أولمبيك آسفي الأساسية: Khalid Kbiri Alaoui، Mohamed Mourad Naji، Abdelghafour Lamirat، Yassine Kordani، Moncef Amri، Saad Morsli، Oussama Mahrous، Walid Rhailouf، Cheickne Samaké، Boniface Haba، Abdoulaye Diarra.


الاحتياطي: Soufian Aznabet، Mohamed El Morabit، Saifeddine Kahlaoui، Ali Acha، Ayman Belaidi، Abdelghafour Mehri، Mohamed Elabdi.

مشاهدة مباراة الجيش الملكي و أولمبيك آسفي بث مباشر 18/10/2022 FAR Rabat vs Olympic Safi اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *