مشاهدة مباراة كريستال بالاس و وولفرهامبتون بث مباشر 18/10/2022 Crystal Palace vs Wolverhampton

 مشاهدة مباراة كريستال بالاس و وولفرهامبتون بث مباشر 18/10/2022 Crystal Palace vs Wolverhampton




مشاهدة مباراة كريستال بالاس و وولفرهامبتون

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة كريستال بالاس مع نظيره ولفرهامبتون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، مباراة كريستال بالاس وولفرهامبتون تقام على ملعب سيلهرست بارك، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة كريستال بالاس وولفرهامبتون

تنطلق مباراة كريستال بالاس وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:15 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 10 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع عشر برصيد 9 نقطة، حيث لعب 10 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات.


تقابل الفريقان 15 مرة، فاز كريستال بالاس في 7 مرات وفاز ولفرهامبتون في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد ولفرهامبتون

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: كريستال بالاس vs ولفرهامبتون.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:15 م

    الملعب: سيلهرست بارك.

    حكم المباراة: David Coote

    القنوات الناقلة: beIN Sports Connect, beIN Sports Premium 1


تشكيل الفريقين

تشكيلة كريستال بالاس الأساسية: فيسنتي غوايتا، جويل وارد، يواكيم أندرسن، مارك جويهي، تيريك ميتشل، جيفري شلوب، Cheick Doucouré، إيبيريشي إيز، اودسون ادوارد، ميشال أوليس، ويلفريد زاها.


الاحتياطي: Owen Goodman، Sam Johnstone، Kofi Balmer، جيمس تومكينز، Malcolm Ebiowei، خايرو ريديفالد، Luka Milivojević، جوردان ايو، جون فيليب ماتيتا.


تشكيلة ولفرهامبتون الأساسية: خوسي سا، Nélson Semedo، Max Kilman، Nathan Collins، Hugo Bueno، ماتيوس نونيز، Boubacar Traoré، Rúben Neves، اداما تراوري، Diego Costa، Daniel Podence.


الاحتياطي: Matija Šarkić، Yerson Mosquera، جواو موتينهو، Joe Hodge، Connor Ronan، Jonny Otto، Hee-Chan Hwang، Chem Campbell، غونسالو غيديس.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس و وولفرهامبتون بث مباشر 18/10/2022 Crystal Palace vs Wolverhampton اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *