مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 18/10/2022 Al Masry vs Ceramica

 مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 18/10/2022 Al Masry vs Ceramica




مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن عشر برصيد 0 نقطة، حيث خاض مباراة واحدة فاز في 0 وتعادل في 0 وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الأول برصيد 3 نقطة، حيث لعب مباراة واحدة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 0 وخسر في 0.


تقابل الفريقان 4 مرات، فاز المصري البورسعيدي في مرتين وفاز سيراميكا كليوباترا في 0، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ضد سيراميكا كليوباترا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري.


بطاقة المباراة

    المباراة: المصري البورسعيدي vs سيراميكا كليوباترا.

    المناسبة: الدوري المصري، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م

    القنوات الناقلة: ONTime Sports 1 HD


تشكيل الفريقين

تشكيلة المصري البورسعيدي الأساسية: Mahmoud Gad، كريم العراقي، Mohamed Dabash، حسين السيد، Franck Mbella Etouga، Emeka Eze، Islam Abou-Salima، Hassan Ali، Ahmed El Sheikh، مروان حمدي، Abderrahim Deghmoum.


الاحتياطي: Essam Tharwat، Imadeddine Boubekeur، Amr Saadawy، فريد شوقي، عمرو موسى، Ilyes Jelassi، Amr Marey، Mohamed Antar، Mohamed Abdel Latif.


تشكيلة سيراميكا كليوباترا الأساسية: Mohamed Bassam، Ahmed Hany، رجب نبيل، محمد شكري، أحمد رمضان بيكهام، John Okoye Ebuka، محمد متولى كناريا، Mohamed Toni، Mido Gaber، Mohamed Ibrahim، Ahmed Yasser Rayan.

الاحتياطي: محمد عادل، Ragab Omran، Salah Mohsen.

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 18/10/2022 Al Masry vs Ceramica اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *