مشاهدة مباراة رين و دينامو كييف بث مباشر 13/10/2022 Rennes vs Dynamo Kyiv

 مشاهدة مباراة رين و دينامو كييف بث مباشر 13/10/2022 Rennes vs Dynamo Kyiv

البطولة : الدورى الاوروبى

الساعة : 06.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة رين و دينامو كييف

تقام اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022 مباراة دينامو كييف مع نظيره رين في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة دينامو كييف ورين تقام على ملعب Marshal Jozef Pilsudski Stadium، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأوروبي.


موعد مباراة دينامو كييف ورين

تنطلق مباراة دينامو كييف ورين في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف ضد رين

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقابل الفريقان 3 مرات، فاز دينامو كييف في مرتين وفاز رين في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0


بطاقة المباراة

    المباراة: دينامو كييف vs رين.

    المناسبة: الدوري الأوروبي، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م

    الملعب: Marshal Jozef Pilsudski Stadium.

    حكم المباراة: Serdar Gozubuyuk

    القنوات الناقلة: beIN Sports 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة دينامو كييف الأساسية: Ruslan Neshcheret، Oleksandr Tymchyk، Ilya Zabarnyi، Oleksandr Syrota، Kostiantyn Vivcharenko، Sergiy Sydorchuk، Volodymyr Shepeliev، Viktor Tsygankov، Vitaliy Buyalskyi، Vladyslav Kabaev، Artem Besedin.


الاحتياطي.

تشكيلة رين الأساسية: Steve Mandanda، Lorenz Assignon، جو رودون، Arthur Theate، Birger Meling، Lovro Majer، Lesley Ugochukwu، Flavien Tait، Benjamin Bourigeaud، Amine Gouiri، مارتن تيريه.

مشاهدة مباراة رين و دينامو كييف بث مباشر 13/10/2022 Rennes vs Dynamo Kyiv اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *