مشاهدة مباراة فيوتشر و الإسماعيلي بث مباشر 16-07-2022 Future vs Ismaily

 مشاهدة مباراة فيوتشر و الإسماعيلي بث مباشر 16-07-2022 Future vs Ismaily

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة فيوتشر و الإسماعيلي

فيوتشر و الاسماعيلي 


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، لخوض مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك ضد نظيره نادي الإسماعيلي.

– موعد مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع نظيره نادي فيوتشر إف سي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر يوليو الجاري.


وتقام أحداث مباراة فيوتشر ضد الإسماعيلي، مساء يوم السبت المقبل، في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر 


وسيتم إذاعة مباراة فيوتشر إف سي ضد الإسماعيلي، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

– موقف فيوتشر والاسماعيلي من جدول ترتيب الدوري المصري


ويحتل نادي فيوتشر، المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.


وكان نادي فيوتشر إف سي، قد تلقي خسارة كبيرة على يد نظيره النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون.


مشاهدة مباراة فيوتشر و الإسماعيلي بث مباشر 16-07-2022 Future vs Ismaily اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *