مشاهدة مباراة شتوتجارت و يونيون برلين بث مباشر 09/10/2022 Stuttgart vs Union Berlin

 مشاهدة مباراة شتوتجارت و يونيون برلين بث مباشر 09/10/2022 Stuttgart vs Union Berlin

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 07.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة شتوتجارت و يونيون برلين

تقام اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 مباراة شتوتجارت مع نظيره يونيون برلين في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة شتوتجارت ويونيون برلين تقام على ملعب مرسيدس بينز ارينا، حيث يحتل شتوتجارت المركز السابع عشر برصيد 5 نقطة، بينما يحتل يونيون برلين المركز الأول برصيد 17 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.


موعد مباراة شتوتجارت ويونيون برلين

تنطلق مباراة شتوتجارت ويونيون برلين في الدوري الألماني اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 الساعة 19:30 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت ويونيون برلين

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقابل الفريقان 8 مرات، فاز شتوتجارت في مرة واحدة وفاز يونيون برلين في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات


بطاقة المباراة

    المباراة: شتوتجارت vs يونيون برلين.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 9.

    الموعد: اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 الساعة 19:30 م

    الملعب: مرسيدس بينز ارينا.

    حكم المباراة: Bastian Dankert

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 3, beIN Sports 3


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة شتوتجارت الأساسية: Florian Müller، Konstantinos Mavropanos، Waldemar Anton، Hiroki Ito، Chris Führich، Wataru Endo، Atakan Karazor، Naouirou Ahamada، Borna Sosa، Silas Katompa Mvumpa، Serhou Guirassy.


الاحتياطي.

تشكيلة يونيون برلين الأساسية: Frederik Rønnow، Paul Jaeckel، Robin Knoche، Diogo Leite، Julian Ryerson، Morten Thorsby، Rani Khedira، Janik Haberer، Niko Giesselmann، Sheraldo Becker، Jordan Siebatcheu.

مشاهدة مباراة شتوتجارت و يونيون برلين بث مباشر 09/10/2022 Stuttgart vs Union Berlin اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *