مشاهدة مباراة ليفربول و آرسنال بث مباشر 09/10/2022 Arsenal vs Liverpool

 مشاهدة مباراة ليفربول و آرسنال بث مباشر 09/10/2022 Arsenal vs Liverpool

البطولة : الدورى الانجليزى

الساعة : 05.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة ليفربول و آرسنال

تقام اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 مباراة أرسنال مع نظيره ليفربول في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أرسنال وليفربول تقام على ملعب إستاد الإمارات، حيث يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة أرسنال وليفربول

تنطلق مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 الساعة 17:30 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أرسنال في 4 مرات وفاز ليفربول في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات


بطاقة المباراة

    المباراة: أرسنال vs ليفربول.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 10.

    الموعد: اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 الساعة 17:30 م

    الملعب: إستاد الإمارات.

    حكم المباراة: Michael Oliver

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 1, beIN 4K


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة أرسنال الأساسية: آرون رامسدايل، بن وايت، ويليام صليبة، غابرييل ماجاليس، أوليكساندر زينشينكو، مارتن اوديجارد، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، غابرييل خيسوس، غابرييل مارتينيلي.


الاحتياطي.

تشكيلة ليفربول الأساسية: أليسون، ترينت الكسندر ارنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، كوستاس تسيميكاس، جوردان هندرسون، فابينهو، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز.

مشاهدة مباراة ليفربول و آرسنال بث مباشر 09/10/2022 Arsenal vs Liverpool اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *