مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ستاد ريمس بث مباشر 08/10/2022 Reims vs PSG

 مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ستاد ريمس بث مباشر 08/10/2022 Reims vs PSG

البطولة : الدورى الفرنسى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ستاد ريمس

تقام اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 مباراة ستاد ريمس مع نظيره باريس سان جيرمان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة ستاد ريمس وباريس سان جيرمان تقام على ملعب أوغيست دولون، حيث يحتل ستاد ريمس المركز السابع عشر برصيد 7 نقطة، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 25 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.


موعد مباراة ستاد ريمس وباريس سان جيرمان

تنطلق مباراة ستاد ريمس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة ستاد ريمس وباريس سان جيرمان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقابل الفريقان 16 مرة، فاز ستاد ريمس في 3 مرات وفاز باريس سان جيرمان في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين


بطاقة المباراة

    المباراة: ستاد ريمس vs باريس سان جيرمان.

    المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 10.

    الموعد: اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: أوغيست دولون.

    حكم المباراة: Pierre Gaillouste

    القنوات الناقلة: beIN Sports 2, beIN Sports English 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ستاد ريمس الأساسية: Yehvann Diouf، Andrew Gravillon، Emmanuel Agbadou، Yunis Abdelhamid، Alexis Flips، Marshall Munetsi، Azor Matusiwa، Bradley Locko، Arbër Zeneli، فلوريان بالوجون، Noah Jean Holm.


الاحتياطي.

تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية: جيانلويجي دوناروما، سيرجيو راموس، ماركينيوس، Nordi Mukiele، أشرف حكيمي، Vitinha، Fabián Ruiz، Juan Bernat، Pablo Sarabia، نيمار، كيليان مبابي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ستاد ريمس بث مباشر 08/10/2022 Reims vs PSG اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *