مشاهدة مباراة سيراميكا و الاتحاد السكندري بث مباشر 14-07-2022 Ceramica Cleopatra vs Al Ittihad

 مشاهدة مباراة سيراميكا و الاتحاد السكندري بث مباشر 14-07-2022 Ceramica Cleopatra vs Al Ittihad

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سيراميكا و الاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على نظيره سيراميكا، في اللقاء الذي يقام على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

موعد مباراة سيراميكا والاتحاد السكندري اليوم بالدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة


يقام لقاء سيراميكا والاتحاد السكندري اليوم في تمام التاسعة مساءً، على قنوات ONTime Sports.

يحتل سيراميكا المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.

ترتيب سيراميكا والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري

يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً أخر.


يبحث الاتحاد السكندري عن مواصلة انتصاراته بعد الفوز على فاركو في الجولة الماضية بهدف نظيف، بينما يبحث سيراميكا عن تصحيح مساره بعد الهزيمة أمام الزمالك في الجولة الماضية بنتيجة 3/2، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 4/4.


مشاهدة مباراة سيراميكا و الاتحاد السكندري بث مباشر 14-07-2022 Ceramica Cleopatra vs Al Ittihad اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *