مشاهدة مباراة الدحيل و العربي بث مباشر 26/09/2022 Al Duhail vs Al Arabi

 مشاهدة مباراة الدحيل و العربي بث مباشر 26/09/2022 Al Duhail vs Al Arabi

البطولة : دورى نجوم قطر

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الدحيل و العربي

موعد مباراة العربي والدحيل اليوم في قمة الدوري القطري اليوم الاربعاء 31 اغسطس 2022 ،ونتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل في دوري نجوم قطر بالجولة الخامسة ونتيجة واهداف المبارة وملخص مباراة العربي والدحيل بث مباشر .


موعد مباراة العربي والدحيل في الدوري القطري

يستعد فريق العربي القطري لمواجهة نارية أمام فريق الدحيل، ضمن منافسات الجولة الـ5 من مباريات دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023.

ننشر لكم تفاصيل مباراة العربي والدحيل في الدوري ، ولازلنا نتابع معكم اخر اخبار دوري نجوم قطر وترتيب الفرق عبر تقارير متتاليه نرصد فيها كل ماهو جديد .


مشاهدة مباراة العربي والدحيل بث مباشر

ومن خلال هذا التقرير نتعرف سويا على مشاهدة مباراة العربي والدحيل اليوم الاربعاء بث مباشر ، حيث ينتظر العديد من جماهير الفريقين رابط بجودة عاليه على اليوتيوب لمتابعة نتيجة واهداف مباراة العربي والدحيل اليوم مباشر.

وستكون المباراة المرتقبة على ملعب العربي، حيث سيستقبل منافسه الدحيل في مباراة سيكون الانتصار فيها أمر مهم بالنسبة لفريق العربي.


وذلك حتى يظل متشبثًا بصدارة ترتيب جدول الدوري القطري كما هو الآن، حيث يملك العربي بعد انتهاء مباريات الأسبوع الرابع 12 نقطة في رصيده.


بينما الدحيل “لخويا” سيخوض المباراة المقبلة بأهداف مغايرة، حيث يرغب الفريق الضيف في الفوز بها، حتى يستطيع أن يتخطى منافسوه الذين يسبقونه في جدول الترتيب.


ليتمكن من دخول المربع الذهبي في وقت مبكر من الموسم، فهو حاليًا يأتي في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

توقيت مباراة العربي والدحيل في الجولة الخامسة اليوم


ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لـ مباراة العربي والدحيل مساء اليوم الاربعاء 31 أغسطس  حسب التوقيتات .


الساعة 7:20م بتوقيت الدوحة، ومكة المكرمة، وبغداد، والقدس الشريف.

الساعة 6:20م بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والخرطوم.

الساعة 8:20م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.


وسيكون ملعب حمد الكبير مستعدًا لاستقبال مباراة اليوم  بين العربي وضيفه الدحيل، على أن يبدأ اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حسب المواعيد الموجودة اعلاة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل


القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم 2022/8/31 في دوري نجوم قطر ، فقد اعلنت قناة الكأس الرياضية نقل مواجهة العربي ضد الدحيل بث مباشر ، فهي المسئولة عن حقوق نقل وبث مباريات الدوري القطري بشكل حصري.


كما سيتم إذاعة مباراة العربي والدحيل لايف عبر قناة “الكأس HD1″، حصرياً داخل حدود دولة قطر، ويسبقها استوديو تحليلي للمبارة .


ومن ناحية أخرى ستقوم قناة “بي إن سبورت” القطرية، بنقل مباراة العربي والدحيل عبر قناة “beIN Sports HD” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات.


ولمتابعة المبارة الهامة بين العربي ولخويا بضبط تردد قنوات bein sports الرياضية المفتوحة على التردد التالي:-

تردد القناة الأولى: 11013.

تردد القناة الثانية: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح: 3/4


كان هذا المقال عن موعد وتوقيت مباراة العربي والدحيل ، وسوف نوافيكم بنتيجة وأهداف المبارة ، وكذا ترتيب الفرق في دوري نجوم قطر ، وجدول المباريات القادمة لكلا الفريقين، واخر اخبار مباريات دوري نجوم قطر هذا الموسم .

مشاهدة مباراة الدحيل و العربي بث مباشر 26/09/2022 Al Duhail vs Al Arabi اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *