مشاهدة مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة بث مباشر 18/09/2022 Khouribga vs Wydad Casablanca

 مشاهدة مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة بث مباشر 18/09/2022 Khouribga vs Wydad Casablanca

البطولة : الدورى المغربى

الساعة : 08.15 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة

تقام اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 مباراة أولمبيك خريبكة مع نظيره الوداد الرياضي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي تقام على ملعب ، حيث يحتل أولمبيك خريبكة المركز الثالث عشر برصيد 1 نقطة، بينما يحتل الوداد الرياضي المركز التاسع برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي

تنطلق مباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 الساعة 20:15 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


تاريخ مواجهات أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أولمبيك خريبكة في مرة واحدة وفاز الوداد الرياضي في 17 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


بطاقة المباراة

    المباراة: أولمبيك خريبكة vs الوداد الرياضي.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 3.

    الموعد: اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 الساعة 20:15 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة بث مباشر 18/09/2022 Khouribga vs Wydad Casablanca اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *