مشاهدة مباراة انتر ميلان و تورينو بث مباشر 10-09-2022 Internazionale vs Torino

 مشاهدة مباراة انتر ميلان و تورينو بث مباشر 10-09-2022 Internazionale vs Torino

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 06.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة انتر ميلان و تورينو

تقام اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 مباراة انتر ميلان مع نظيره تورينو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة انتر ميلان وتورينو تقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، حيث يحتل انتر ميلان المركز الثامن برصيد 9 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز السادس برصيد 10 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة انتر ميلان وتورينو

تنطلق مباراة انتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 الساعة 18:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز انتر ميلان في 9 مرات وفاز تورينو في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وتورينو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: انتر ميلان vs تورينو.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 6.

    الموعد: اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 الساعة 18:00 م

    الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

    حكم المباراة: Giovanni Ayroldi

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة انتر ميلان و تورينو بث مباشر 10-09-2022 Internazionale vs Torino اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *