مشاهدة مباراة الجيش الملكي و نهضة بركان بث مباشر 05/09/2022 FAR Rabat vs RSB Berkane

 مشاهدة مباراة الجيش الملكي و نهضة بركان بث مباشر 05/09/2022 FAR Rabat vs RSB Berkane

البطولة : الدورى المغربى

الساعة : 09.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الجيش الملكي و نهضة بركان

تقام اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مباراة الجيش الملكي مع نظيره نهضة بركان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان تقام على ملعب ، حيث يحتل الجيش الملكي المركز الأول برصيد 3 نقطة، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث عشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

تنطلق مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 الساعة 21:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الجيش الملكي في 6 مرات وفاز نهضة بركان في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: الجيش الملكي vs نهضة بركان.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 الساعة 21:30 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة الجيش الملكي و نهضة بركان بث مباشر 05/09/2022 FAR Rabat vs RSB Berkane اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *