مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و هوفنهايم بث مباشر 02/09/2022 Borussia Dortmund vs Hoffenheim

 مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و هوفنهايم بث مباشر 02/09/2022 Borussia Dortmund vs Hoffenheim

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 08.30 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و هوفنهايم

تقام اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 مباراة بوروسيا دورتموند مع نظيره هوفنهايم في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم تقام على ملعب سيغنال ايدونا بارك، حيث يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 9 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز الرابع برصيد 9 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز بوروسيا دورتموند في 9 مرات وفاز هوفنهايم في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بوروسيا دورتموند vs هوفنهايم.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 الساعة 20:30 م

    الملعب: سيغنال ايدونا بارك.

    حكم المباراة: Daniel Siebert

    القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 1, beIN Sports 3


مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و هوفنهايم بث مباشر 02/09/2022 Borussia Dortmund vs Hoffenheim اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *