مشاهدة مباراة بولونيا و ساليرنيتانا بث مباشر 01/09/2022 Bologna vs Salernitana

 مشاهدة مباراة بولونيا و ساليرنيتانا بث مباشر 01/09/2022 Bologna vs Salernitana

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بولونيا و ساليرنيتانا

تقام اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 مباراة بولونيا مع نظيره ساليرنيتانا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة بولونيا وساليرنيتانا تقام على ملعب ريناتو دال آرا، حيث يحتل بولونيا المركز الثامن عشر برصيد 1 نقطة، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز الثاني عشر برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة بولونيا وساليرنيتانا

تنطلق مباراة بولونيا وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 4 مرات، فاز بولونيا في مرة واحدة وفاز ساليرنيتانا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة بولونيا وساليرنيتانا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: بولونيا vs ساليرنيتانا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: ريناتو دال آرا.

    حكم المباراة: Davide Ghersini

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة بولونيا و ساليرنيتانا بث مباشر 01/09/2022 Bologna vs Salernitana اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *