مشاهدة مباراة أتلانتا و تورينو بث مباشر 01/09/2022 Atalanta vs Torino

 مشاهدة مباراة أتلانتا و تورينو بث مباشر 01/09/2022 Atalanta vs Torino

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة أتلانتا و تورينو

تقام اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 مباراة أتلانتا مع نظيره تورينو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أتلانتا وتورينو تقام على ملعب جيويس، حيث يحتل أتلانتا المركز السابع برصيد 7 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز الثامن برصيد 7 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة أتلانتا وتورينو

تنطلق مباراة أتلانتا وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتلانتا في 6 مرات وفاز تورينو في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وتورينو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: أتلانتا vs تورينو.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: جيويس.

    حكم المباراة: Marco Di Bello

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة أتلانتا و تورينو بث مباشر 01/09/2022 Atalanta vs Torino اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *