مشاهدة مباراة الرائد و الوحدة بث مباشر 01/09/2022 Al Raed vs Al Wahda

 مشاهدة مباراة الرائد و الوحدة بث مباشر 01/09/2022 Al Raed vs Al Wahda

البطولة : الدورى السعودى

الساعة : 06.00 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة الرائد و الوحدة

تقام اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 مباراة الرائد مع نظيره الوحدة في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الرائد والوحدة تقام على ملعب ، حيث يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الرائد والوحدة

تنطلق مباراة الرائد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 18:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 13 مرة، فاز الرائد في 5 مرات وفاز الوحدة في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة الرائد والوحدة

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


بطاقة المباراة

    المباراة: الرائد vs الوحدة.

    المناسبة: الدوري السعودي للمحترفين، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 18:00 م

    القنوات الناقلة: SSC السعودية


مشاهدة مباراة الرائد و الوحدة بث مباشر 01/09/2022 Al Raed vs Al Wahda اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *