مشاهدة مباراة الإسماعيلي و طلائع الجيش بث مباشر 30/08/2022 Ismaily vs El Geish

 مشاهدة مباراة الإسماعيلي و طلائع الجيش بث مباشر 30/08/2022 Ismaily vs El Geish

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الإسماعيلي و طلائع الجيش

تقام اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 مباراة الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش تقام على ملعب ، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 53 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الإسماعيلي في 8 مرات وفاز طلائع الجيش في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 9 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: الإسماعيلي vs طلائع الجيش.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 34.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة الإسماعيلي و طلائع الجيش بث مباشر 30/08/2022 Ismaily vs El Geish اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *