مشاهدة مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 30/08/2022 Al Ahly vs Ceramica Cleopatra

 مشاهدة مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 30/08/2022 Al Ahly vs Ceramica Cleopatra

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 04.30 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا

تقام اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 مباراة الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا تقام على ملعب ، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 16:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 3 مرات، فاز الأهلي في مرتين وفاز سيراميكا كليوباترا في 0، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: الأهلي vs سيراميكا كليوباترا.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 34.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 16:30 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 30/08/2022 Al Ahly vs Ceramica Cleopatra اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *