مشاهدة مباراة الاتفاق و الطائي بث مباشر 26/08/2022 Al Ittifaq vs Al Ta’ee

 مشاهدة مباراة الاتفاق و الطائي بث مباشر 26/08/2022 Al Ittifaq vs Al Ta’ee

البطولة : الدورى السعودى

الساعة : 05.45 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة الاتفاق و الطائي

تقام اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022 مباراة الاتفاق مع نظيره الطائي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الاتفاق والطائي تقام على ملعب ، حيث يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 0 نقطة، بينما يحتل الطائي المركز العاشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الاتفاق والطائي

تنطلق مباراة الاتفاق والطائي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022 الساعة 17:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 6 مرات، فاز الاتفاق في 3 مرات وفاز الطائي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والطائي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


بطاقة المباراة

    المباراة: الاتفاق vs الطائي.

    المناسبة: الدوري السعودي للمحترفين، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022 الساعة 17:45 م

    القنوات الناقلة: SSC السعودية


مشاهدة مباراة الاتفاق و الطائي بث مباشر 26/08/2022 Al Ittifaq vs Al Ta’ee اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *