مشاهدة مباراة الإسماعيلي و إيسترن كومباني بث مباشر 24/08/2022 Ismaily vs El Sharqia Dokhan

 مشاهدة مباراة الإسماعيلي و إيسترن كومباني بث مباشر 24/08/2022 Ismaily vs El Sharqia Dokhan

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 05.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الإسماعيلي و إيسترن كومباني

تقام اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 مباراة الإسماعيلي مع نظيره إيسترن كومباني في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني تقام على ملعب ، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بينما يحتل إيسترن كومباني المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني

تنطلق مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 الساعة 17:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز الإسماعيلي في مرة واحدة وفاز إيسترن كومباني في 0، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: الإسماعيلي vs إيسترن كومباني.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 32.

    الموعد: اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 الساعة 17:30 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة الإسماعيلي و إيسترن كومباني بث مباشر 24/08/2022 Ismaily vs El Sharqia Dokhan اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *