مشاهدة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري بث مباشر 23/08/2022 Zamalek vs Al Ittihad

 مشاهدة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري بث مباشر 23/08/2022 Zamalek vs Al Ittihad

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 08.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري

تقام اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 مباراة الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الزمالك والإتحاد السكندري تقام على ملعب ، حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 75 نقطة، بينما يحتل الإتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري

تنطلق مباراة الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 20:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الزمالك في 15 مرة وفاز الإتحاد السكندري في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإتحاد السكندري

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: الزمالك vs الإتحاد السكندري.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 32.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 20:00 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري بث مباشر 23/08/2022 Zamalek vs Al Ittihad اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *