مشاهدة مباراة يوفنتوس و سامبدوريا بث مباشر 22/08/2022 Sampdoria vs Juventus

 مشاهدة مباراة يوفنتوس و سامبدوريا بث مباشر 22/08/2022 Sampdoria vs Juventus

البطولة : الدورى الايطالى

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة يوفنتوس و سامبدوريا

تقام اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022 مباراة سامبدوريا مع نظيره يوفنتوس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة سامبدوريا ويوفنتوس تقام على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، حيث يحتل سامبدوريا المركز التاسع عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثامن برصيد 3 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة سامبدوريا ويوفنتوس

تنطلق مباراة سامبدوريا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز سامبدوريا في 3 مرات وفاز يوفنتوس في 16 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة لمباراة سامبدوريا ويوفنتوس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: سامبدوريا vs يوفنتوس.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: لويجي فيراريس (ماراتسي).

    حكم المباراة: Rosario Abisso

    القنوات الناقلة: undefined


مشاهدة مباراة يوفنتوس و سامبدوريا بث مباشر 22/08/2022 Sampdoria vs Juventus اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *