مشاهدة مباراة أودينيزي و ساليرنيتانا بث مباشر 20/08/2022 Udinese vs Salernitana

 مشاهدة مباراة أودينيزي و ساليرنيتانا بث مباشر 20/08/2022 Udinese vs Salernitana

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة أودينيزي و ساليرنيتانا

تقام اليوم السبت 20 أغسطس 2022 مباراة أودينيزي مع نظيره ساليرنيتانا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أودينيزي وساليرنيتانا تقام على ملعب الفريولي، حيث يحتل أودينيزي المركز السابع عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز السادس عشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة أودينيزي وساليرنيتانا

تنطلق مباراة أودينيزي وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي اليوم السبت 20 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 4 مرات، فاز أودينيزي في 3 مرات وفاز ساليرنيتانا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة أودينيزي وساليرنيتانا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: أودينيزي vs ساليرنيتانا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 2.

    الموعد: اليوم السبت 20 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    الملعب: الفريولي.

    حكم المباراة: Gianluca Aureliano

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة أودينيزي و ساليرنيتانا بث مباشر 20/08/2022 Udinese vs Salernitana اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *