مشاهدة مباراة بيراميدز و سموحة بث مباشر 19/08/2022 Pyramids FC vs Smouha

 مشاهدة مباراة بيراميدز و سموحة بث مباشر 19/08/2022 Pyramids FC vs Smouha

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بيراميدز و سموحة

تقام اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 مباراة بيراميدز مع نظيره سموحة في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة بيراميدز وسموحة تقام على ملعب ، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 42 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة بيراميدز وسموحة

تنطلق مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 13 مرة، فاز بيراميدز في 5 مرات وفاز سموحة في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: بيراميدز vs سموحة.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 31.

    الموعد: اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports HD


مشاهدة مباراة بيراميدز و سموحة بث مباشر 19/08/2022 Pyramids FC vs Smouha اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *